السياسية

جولة للسلطات الادارية والعسكري في باسكنو بعد اعمال الشغب التي شهدتها ( تفاصيل )

أدى والى الحوض الشرقي السيد الشيخ ولد عبد الله ولد أواه زوال اليوم الأحد زيارة تفقد لمدينة باسكنو إطلع خلالها على مخلفات حريق شب الليلة البارحة في حانوت لبيع الوقود على أثر تدخين صاحبه لسجارة مما أدى الى إشتعال سريع لقنينات الوقود كما تفقد مقر البلدية الذي تعرض لأعمال شغب من طرف بعض الشباب قبل ان يزور مركز الشركة الوطنية للكهرباء في المدينة.

وفي ختام هذه الجولة التفقدية عقد السيد الوالى في مباني المقاطعة إجتماعا حضره أطر و وجهاه المدينة ابلغهم فيه أن السلطات الأمنية ستتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال مرتكبي هذا النوع من العمل المنافي لقيم ومبادئ المجتمعات الواعية.

وقال الوالي انه جاء ليطلع على احوال المدينة بعد الحريق وما تلاه من شغب قام به بعض شباب المقاطعة حيث اقتحموا مبنى البلدية واتلفو فيه بعض المحتويات قبل التدخل السريع للسلطات العسكرية والأمنية بالمقاطعة وتم إتخاذ جميع التدابير الأمنية اللازمة وعادت الأمور إلى مجراها الطبيعي.

واضاف السيد الوالي أن سبب أعمال هذا الشغب هو أن المدينة شهدت في الآونة الأخيرة إنقطاعات متكررة للكهرباء مردفا أن الشركة الوطنية للكهرباء باشرت العمل من أجل عودة خدمة الكهرباء وتم التغلب على اسباب تلك الإنقطاعات.

رافق السيد الوالى خلال هذه الزيارة حاكم مقاطعة باسكنو وقادة التشكيلات العسكرية والأمنية بالولاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى