السياسية

30 مليون أوقية قديمة توزع على الأئمة وشيوخ المحاظر

شرف والي داخلت انواذيبو السيد يحيى ولد الشيخ محمد فال صباح اليوم الاثنين بقاعة الاجتماعات في بلدية انواذيبو على حفل توزيع مساعدات لصالح أئمة المساجد وشيوخ المحاظر مقدمة من طرف بلدية انواذيبو بالتعاون مع خيرية اسنيم.

وسيستفيد من هذه العملية التي دأبت بلدية انواذيبو على تنظيمها سنويا لصالح هذه الفئة من المجتمع 196 إماما و326 من شيوخ المحاظر و190 مؤذنا.

وأكد والي داخلت انواذيبو في كلمة له بالمناسبة أن هذه العملية التي تشمل توزيع 30 مليون أوقية قديمة لصالح الأئمة وشيوخ المحاظر ومؤذني المساجد التي قامت بها بلدية انواذيبو بالتعاون مع هيئة خيرية اسنيم تأتي في إطار تعهدات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بإعطاء عناية خاصة للهيئات الإسلامية خاصة الأئمة وشيوخ المحاظر ومؤذني المساجد.

وأضاف الوالي أن هذا الدعم يأتي ضمن الجهود المبذولة من السلطات العمومية للتخفيف من جائحة كورنا.

وبدوره أكد العمدة المساعد لبلدية انواذيبو السيد أيده ولد محمد صالح أن هذا الدعم يأتي ضمن الجهود التي تقوم بها بلدية انواذيبو لصالح المواطنين في المدينة ضمن مساعيها لتقريب الخدمة من المواطن والتحسين من ظروفه المعيشية.

وكان المدير العام لهيئة اسنيم الخيرية السيد الولي محمد سالم قد أكد أن هذه العملية تدخل ضمن أنشطة الهيئة الاجتماعية في المدينة تنفيذا لتعليمات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني الرامية إلى الاهتمام بالمواطن بصفة عامة والأئمة وشيوخ المحاظر بصفة خاصة.

جرى حفل التوزيع بحضور حاكم مقاطعة انواذيبو وقادة الأجهزة الأمنية في المدينة وعدد من مستشاري المجلس البلدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى