السياسية

رسالة من الأطباء البيطرين للغزواني

إلى فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني

الموضوع: رسالة شكر

نتشرف باسم السلك الوطني للأطباء البيطريين الموريتانيين بأن نوجه إلى سيادتكم هذه الرسالة المتعلقة بتثمين إنشاء وزارة خاصة بالتنمية الحيوانية.
ونعبر عن جزيل شكرنا لفخامتكم على هذا القرار الهام الذي يجسد آمالكم في رفع التحديات والاستجابة لتطلعات الأطباء البيطريين والمنمين والرعويين في البلاد..
نحن أعضاء المجلس الوطني للأطباء البيطريين لمسنا منذ الوهلة الأولى لولوجكم القصر الرئاسي ادراككم العميق لأهمية هذا القطاع الحيوي الذى يشكل إحدى الركائز الأساسية لتنمية البلد إذ سميتموه أنداك في معرض تمبدغة : معرض كل الآما..

إن السلك الوطني البيطريين الذي يمثل أعلى سلطة مهنية في الميدان إذ ينوه بهذا القرار التاريخي ليؤكد دعمه المطلق لكل ما تقومون به من جهود من أجل تطوير قطاع التنمية الحيوانية ويلتزم بالقيام بما ينبغي بالتعاون مع الهيئات الحكومية واللجنة البرلمانية المكلفة بالقطاع والشركاء فى التنمية والمنظمات الغير حكومية والتجمعات الرعوية خاصة العاملة منها في مجال الصحة الحيوانية..
لقد كنا مقتنعين أنه بعد “البرنامج الموسع لرئيس الجمهورية” سيتم وضع التنمية الحيوانية في صميم الأنشطة.
ان السلك الوطني للأطباء البيطريين الموريتانيين، نيابة عن جميع الأطباء البيطريين في البلاد، نعلن أننا تحت تصرف السلطات العامة، ولا سيما وزارة الثروة الحيوانية، التي نعتزم دعمها حتى يتم تحقيق الأهداف المحددة في برنامجها التنموي وسنضع كل مواردنا البشرية والمادية تحت تصرفها للوفاء بمهمتها.

ريثما تصلكم كلمة شكرنا هذه لكم منا -فخامة الرئيس- أسمى آيات الاعتبار مع غاية الامتنان .

نواكشوط 28 مايو 2021 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى