الأخبار

ولد احمد شللا إنحازات الغزواني فاقت التوقعات

قال عمدة بلدية ألاك ورئيس رابطة عمد لبراكنه القيادي في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية محمد ولد أحمد شللا إن رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني فاقت إنجازاته التنموية في السنتين المنصرمين من عهدته التوقع ، رغم الظروف الاستثنائية .

وأضاف ولد أحمد شلا في مقابلة تلفزيونية بثت أمس أنه إلى جانب ما قامت به تازر من مواكبة مهمة للقطاعات الحكومية في جهودها ، فإنه تم تشجيع الاستثمار لإحداث نهضة اقتصادية ، وهو ما أثمر انتقالنا من مؤشر نمو 01.5 إلى 03.2.

وأكد رئيس رابطة عمد البراكنه أن هذا التحسن في المؤشر الاقتصادي تم بفضل جملة من الإجراءات المواكبة تمثلت في تكريس العدالة ، والشفافية ، وتوفر مناخ داعم ، وتشييد بنية تحية حاضنة ، وهي أمور لا يمكن تشييد اقتصاد قوي إلا بها .

واعتبر ولد أحمد شللا أن رئيس الجمهورية طبع الحياة السياسية بطابعة المميز ، وأخلق الفعل السياسي ، وساد الهدوء في عهده المناخ السياسي ، وكان بالمرصاد لكل من يحاول المساس بالوحدة الوطنية ، باعتبارها خطا أحمر لا يمكن تجاوزه .

وتحدث ولد أحمد شللا في مقابلته عن التغييرات الكبيرة التي شهدها قطاع العدالة ، مشيدا بما تحقق في المجال الأمني ، من حفاظ على الحوزة الترابية ، وبناء استيراتيجية أمنية ناجعة وفعالة .

وختم ولد أحمد شللا مقابلته بإعلانه دعمه اللامشروط لرئيس الجمهورية ، وتمسكه بخياراته .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى