الأخبار

المكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين الموريتانيين يلتقي بوزير الثقافة

استقبل وزير الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان الناطق باسم الحكومة المختار ولد داهي ، زوال امس الخميس بقاعة الاجتماعات بالوزارة، المكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين الموريتانيين المنتخب مؤخرا.

وهنأ الوزير ، في هذا اللقاء الأول للمكتب الجديد ، النقيب وأعضاء مكتبه والصحافة على ماحققوه من تنافس إيجابي في المؤتمر الاخير ، داعيا إياهم إلى الانخراط في عملية تذليل الصعاب لتنفيذ تعهدات فخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني الهادفة إلى تمهين الحقل وتمكين العاملين به.

وأعرب الوزير عن استعداد قطاعه للتعاطي الإيجابي مع الشأن الصحفي، في إطار وضع آلية دائمة للتشاور والتنسيق والمتابعة.

وبدوره تطرق نقيب الصحفيين المنتخب أحمد طالب ولد المعلوم خلال اللقاء لمختلف اهتمامات الصحفيين، وخاصة ما يتعلق منها ، بتحسين ظروف العاملين بالقطاع عموما وتسوية وضعية المتعاونين في مؤسسات الإعلام العمومي بشكل خاص.

واستعرض ولد المعلوم ابرز ملامح العريضة المطلبية لنقابة الصحفيين والرامية بالاساس إلى ترقية المهنة الصحفية وإصلاح القطاع الإعلامي ، خدمة للمصالح العليا للبلد.

جرى اللقاء بحضور ، الأمين العام لوزارة الثقافة والشباب والرياضة والعلاقات مع البرلمان محمد ولد اسويدات ومدير الإعتمادات والعلاقات مع الصحافة أحمد عيسى ولد اليدالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى