الأخبار

اشادة بجهود ولد الحنشي خلال حملة التحسيس ضد كورونا في انشيري

ضمن الحملة التحسيسية الموسعة ضد كوفيد 19 التي اطلقتها سلطة تنظيم النقل الطرقي من مقرها المركزي في نواكشوط بإشراف من رئيس السلطة السيد الحسن ولد عوان وهي الحملة الموجهة الى داخل البلاد ، تم اليوم اطلاق هذه الحملة التحسيسة على مستوى ولاية انشيري وسط حضور إدارى رفيع معزز بتواجد عدد من كبار المسؤولين فى السلطة وبعض كبار الفاعلين .
وقد اعطى اشارة انطلاق الحملة على مستوى الولاية والي إينشيري المساعد السيد محمد نوح الشيخ إبراهيم وحاكم مقاطعة أكجوجت وقادة الأجهزة الأمنية والعسكرية .
وخلال كلمته بالمناسبة ثمن الوالي المساعد هذه المبادرة شاكرا سلطة تنظيم النقل الطرقي على الحملة الهادفة والتي ستساهم في تعزيز الجهود الحكومية الرامية الى محاصرة الجاائحة والحد من مخاطرها تلبية لنداء الوطن .
أما المتحدث بإسم سلطة النقل الطرقي السيد محمد ولد الحنشي مدير الرقابة بالسلطة فقد بين أن حملة أكجوجت تندرج في اطار
الحملة الوطنية المنظمة من قبل سلطة النقل الطرقي والتي ستشمل كافة المعابر الحدودية وجميع الولايات.
واضاف محمد الحنشي ان الحملة تأتي إستجابة لتعليمات رئيس الجمهورية الداعية الى تكاتف الجهود من اجل الحد من الجائحة وتوعية المواطنين بخطورتها وواجب التصدي لها اضافة الى الاقبال على اخذ اللقاح.
وقال ولد الحنشي أن ولاية إينشيري ستستفيد خلال الحملة اليوم من 6000 كمامة طبية وبعض مواد التعقيم والتنظيف وستجوب ربوعها سيارات محملة بمكبرات الصوت وذلك من اجل توعية الساكنة وبكل اللغات الوطنية حول هذه الجائحة الخطيرة , مؤكدا في هذا الصدد ان رئيس السلظة السيد الحسن ولد عوان سخر لهذه الحملة كل الوسائل واللوازم والامكانيات الضرورية من اجل تحقيق الاهداف المتوخات منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى