الأخبار

إزاحة الستار عن ترميم المركز الصحي بلكصر وتكريم الحاج

أشرف عمدة بلدية لكصر الدكتور محمد السالك ولد عمار اليوم الجمعة 24-09-2021، على تدشين إزاحة الستار عن ترميم المركز الصحي في لكصر، إضافة إلى تكريم الطبيب المعروف الحاج ولد الحسن.
وقد تم الحفل بحضور الأمينة العام لوزارة الصحة، ووالي ولاية نواكشوط الغربية، وحاكم لكصر، ومدير الصحة العمومية وكالة، وأعضاء المجلس البلدي والوجهاء وبعض سكان بلدية لكصر.
وقد تم خلال الحفل تكريم الشخصية الوطنية الحاج ولد الحسن على الخدمات والتفاني في العمل الذي يشهد به الجميع على المستوى نواكشوط خاصة، وعلى المستوى الوطني عموما.
وسلمت للمعني شهادة تكريم، حيث حرصت البلدية على تكريمه بعد أن أصبح المستوصف في الحالة التي تليق به باعتباره أول منشأة صحية، ولأهمية الشخصية التي سمي عليها، رغم أن المجلس البلدي كان قد صادق العام الماضي على مداولة تسمية المركز.
وأكد عمدة بلدية لكصر الدكتور محمد السالك ولد عمار، على محورية هذه المنشأة الصحية وأهمية ما قامت به البلدية، وضرورة منحه العناية اللازمة من طرف الجهات الصحية الوصية.
وشدد عمدة لكصر على ضرورة تجهيز المركز بالوسائل الضرورية، وتوفير المداومة الليلية بشكل مستمر.
من جهة أخرى عبرت الأمينة العامة لوزارة الصحة عن شكرها لبلدية لكصر على الجهود التي تقوم بها، كما هنأت باسم وزير الصحة الدكتور الحاج على التكريم الذي حظي به من طرف بلدية لكصر.
بدوره تقدم الدكتور الحاج ولد الحسن بجزيل الشكر لبلدية لكصر على الجهود التي ما فتأت تقوم بها، مشيرا إلى أن الاهتمام بهذه المنشآت الصحية يدخل في إطار اهتمامات فخامة رئيس الجمهورية، مثمنا مساعي بلدية لكصر من أجل تطوير وتحسين خدمات المراكز الصحية في المقاطعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى