الأخبار

المدير العام لشركة الكهرباء يتعهد بالحل النهائي لمشكلة العمال غير الدائمين في الشركة

اجتمع المدير العام للشركة الموريتانية للكهرباء السيد الشيخ ولد عبد الله ولد بده  يوم امس يمكتبه بمناديب النقابات العملية بالشركة وقد تميز هذا الاجتماع بقدر كبير من التعاطي الاجابي  والتجاوب مع كافة المطالب التي قدمت خلاله كما تميز بالصراحة في النقاش .

وقد اكد المدير العام خلال الاجتماع على ضرورة تكاتف الجهود من اجل تنفيذ برنامج العمل الطموح الذي اقرته الادارة بغية تحسين العلاقات مع الزبناء و العمل على مكافحة الاحتيال والتدخلات غير القانونية على مستوى المشتركين اضافة الى العمل الجاد على تطوير واقع  الشركة وتحسين صورتها لدى مختلف الزبناء، من أجل خلق مستوى من جودة الخدمات.

ودعى المدير العام الى المزيد من التفاني في العمل خدمة للمؤسسة و لزبنائها الكرام الذين أعطى تعليماته بفتح قنوات اتصال معهم و حسن استقبالهم و حل جميع مشاكلهم المتعلقة بخدمة الكهرباء.
و قد تعهد المدير العام  امام المناديب بتسريع وتيرة العمل المقام به من اجل حل مشكلة العمال غير الدائمين وترسيمهم وفق مسطرة عنوانها الشفافية والوضوح حتى تتم التسوية النهائية لهذه المشكلة القديمة المتجددة .

و  طالب المدير  من الجميع العمل بإخلالص ومهنية لأن المسؤولية مشتركة والهدف واحد ولن يتم التساهل مستقبلا مع اي عمل يضر يسمعة المؤسسة حيث سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية في من يقوم به .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى