الأخبــار

تسلمت موريتانيا اليوم الأربعاء ، الدفعة الأولى من اللقاح المقدم في إطار مبادرة "كوفاكس".

 وتتكون هذه الدفعة من 69600 جرعة مقدمة في إطار مبادرة كوفاكس الدولية الهادفة إلى منح موريتانيا الكمية الكافية لتلقيح نسبة 20% من السكان.

قدم رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني، الثلاثاء، واجب العزاء لأسرة مستشار الوزير الأول محمدن ولد اباه ولد حامد، في وفاة هذا الأخير؛ وذلك عبر اتصال هاتفي لعائلة الفقيد.

كما أوفد الرئيس ولد الشيخ الغزواني وفدا رسميا لتعزية أسرة ولد حامد باسمه؛ يقودها المستشار برئاسة الجمهورية أحمد ولد النيني، رفقة والي نواكشوط الغربية عبد الرحمن ولد الحسن، وحاكم مقاطعة تفرغ زينة أحمد ولد محمد عبد الرحمن ولد امين.

قال تعالى :{..وزنوا بالقسطاس المستقيم ؛ذلك خير وأحسن تأويلا } وقال تعالى :{ كل نفس ذائقة الموت } لقد تابعنا -مع الفاجعة التي أدمت قلوبنا وأبكت عيوننا وأكلمت أفئدتنا ولاتزال تحزن القلوب وتفطر الأكباد منا - ماتناقلته الوسائط الاجتماعية في مقاطعة مقطع لحجار عن حادثة قتل الطفل ليلة البارحة غدرا واجراما وبوحشية تامة لاتمت للقيم الاسلامية ولا للعادات المجتمعية بأية صلة البتة ونود التوضيح لما يلي :

يشهد حي اللنغات بجانب كرفور المعرض في اكبر مقاطعات نواكشوط  عرفات انقطاع للمياه منذ ستة ايام 

حيث تسير الجنفيات بشكل ضعيف جدا لا يمكن السكان من الاستفادة من الماء بالشكل الطبعي دون تقديم تفسير من طرف شركة المياه خاصة بان هذه المشكلة تتكرر باستمرار في هذا الحي منذ فترة طويلة

تقدمي على فيس بوك

تقدمي على تويتر

Search